اعلان

الاتحاد التونسي يطلب تخصيص 50% من تذاكر مباراة مصر فى كأس العرب

منتخب تونس
منتخب تونس
كتب : أهل مصر

خاطب الاتحاد التونسي لكرة القدم، الاتحاد الدولى 'فيفا' والجهة المختصة ببيع تذاكر مباراة نسور قرطاج ضد منتخب مصر فى نصف نهائى كاس العرب قطر 2021 بالتساوي، وتخصيص على الأقل 50 % من طاقة استيعاب الملعب الذي سيحتضن مقابلة الدور نصف النهائي وذلك مهما كان أسم المنافس على ذمة الجماهير التونسية.

ووجه الاتحاد التونسي الشكر لكل الجماهير والعائلات التونسية في قطر وفي تونس وفي كل أنحاء العالم، وللجالية التونسية في قطر التي تسعى بدورها مع الجهات القطرية لشراء التذاكر وضمان دخول أكبر عدد ممكن من الجماهير التونسية لمساندة المنتخب التونسي.

الاتحاد التونسي

ويلتقى منتخب مصر مع تونس في نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء امس، السبت، باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

ويواجه المنتخب الجزائرى نظيره القطرى يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتأهل محاربو الصحراء لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب 'الثمامة' بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب 'قطر 2021'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عودة الحركة للخط الثاني للمترو بعد تعطلها بسبب عطل فني مفاجئ