اعلان

تفاصيل انتخابات اتحاد الكرة.. بركات يحل أزمته قبل الترشح

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، مُقدم برنامج البلدوزر ونجم الأهلي السابق، عن تفاصيل جديدة في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، والمقرر عقدها يوم 5 يناير القادم.

وقال عبد الغني، في برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، إن دينا الرفاعي، عضو اتحاد الكرة السابق، دخلت قائمة جمال علام، المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة، بدلا من سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية السابقة.

وأضاف عبد الغني أن ذلك جاء خوفا من الطعن عليها؛ حيث إنها كانت ضمن اللجنة الخماسية التي أُقيلت، ويوجد خلاف حول أحقيتها في الترشح.

وذكر مجدي عبد الغني أن محمد بركات، نجم الأهلي السابق، حصل على فتوى قانونية بأحقيته في الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة بعد الشائعات التي ترددت حول إمكانية استبعاده بسبب المؤهل الجامعي.

وأشار عبد الغني إلى أن بركات حصل على معهد عالٍ، ويعامل معاملة المؤهل الجامعي، وبالتالي لا يوجد أزمة في ترشحه.

وأتم عبد الغني أن القائمة النهائية لجمال علام في انتخابات اتحاد الكرة تضم كلا من؛ جمال علام، رئيسا، وخالد الدرندلي، نائبا، وفي العضوية؛ حازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا وأحمد إبراهيم مجاهد وإيهاب الكومي واللواء مشهور أحمد ودينا الرفاعي.

قرار اتحاد الكرة بشأن الانتخابات

ومن جانب آخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة انتخابات الجبلاية على يومين، وذلك في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول من الانتخابات، المقرر إقامتها يوم 5 يناير القادم.

ومن المقرر فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم غدًا الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر، على أن تُغلق يوم 20 ديسمبر المقبل.

وتنطلق انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 5 يناير القادم، وذلك في حال اكتمال النصاب القانوني المقرر أن يكون 33 ناديًا من أصل 129 نادٍ يحق لهم التصويت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً