اعلان

«أصدقاء الأمس.. منافسين اليوم».. مواجهة خاصة بين الفراعنة ونسور قرطاج

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : حسام حسن

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لمواجهة حاسمة وقوية أمام نظيره التونسي، في إطار نصف نهائي كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر، حيث وصل منتخبنا الوطني إلى هذه المرحلة بعد الفوز الصعب على نظيره الأردني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن اتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي، ولكن أبناء الفراعنة حسموا اللقاء لصالحهم، بينما نجح منتخب تونس في الوصول إلى هذه المرحلة، بعد الفوز على عمان بهدفي دون رد، في إطار ربع نهائي كأس العرب.

وتشهد مباراة مصر وتونس مواجهة خاصة بين العديد من اللاعبين، حيث يتواجد ضمن صفوف نسور قرطاج لاعبين محترفين، ضمن صفوف أكبر الفرق في الدوري المصري، ويتواجد في صفوف تونس لاعبي القلعة البيضاء وهما حمز المثلوثي و سيف الجزيري، ويلعب في صفوف القلعة الحمراء علي معلول.

مواجهة خاصة بين اللاعبين

أكرم توفيق أمام علي معلول

علي معلول

هناك مواجهة خاصة بين جناحي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يشارك في الجهة اليمنى في صفوف تشكيلة الفراعنة أكرم توفيق، ويأتي زميله في الفريق، التونسي علي معلول الجناح الأيسر لنسور قرطاج أمامه في نفس الجهة.

أحمد أبوالفتوح أمام حمزة المثلوثي

احمد ابوالفتوح

يبدو أن الجهة اليسرى لمنتخب مصر تشهد مواجهة قوية بين جناحي الزمالك، حيث يحتل أحمد أبوالفتوح مركز الجناح الأيسر، ويتواجد في الجانب التونسي في الجهة اليمنى حمزة المثلوثي، مما يؤكد أن يكون هناك مباراة خاصة بين الثنائي.

الونش أمام الجزيري

الونش

يستعد مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش لمراقبة زميله في القلعة البيضاء، المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري المتألق مع نسور قرطاج خلال بطولة كأس العربأ حيث يسعى 'الونش' لإيقاف اللاعب عن هز شباك منتخب مصر.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي، في الخامسة مساء غد الأربعاء، على استاد 974.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً