اعلان

كلوب يرد على إمكانية إلغاء أمم إفريقيا ويوضح موقف ماتيب من العودة لمنتخب الكاميرون

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، عقب سؤاله عن احتمالية إلغاء أو تأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021-2022 والمقامة فى الكاميرون.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نيوكاسل غداً: "ليس هناك ما يُقال، بعض المؤسسات الأخرى بحاجة إلى اتخاذ قرار، بشأن هذه البطولة سواء كان بانطلاقها في يناير أم لا".

وأضاف كلوب عن إمكانية عودة جو ماتيب إلى منتخب الكاميرون بعد غياب طويل منذ 2015منذ إعلان اعتزاله الدولي بقوله: "لقد تحدثت مع جويل، وأكد لي أنه لا يفكر في العودة إلى كرة القدم الدولية".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته حول تأجيل المباريات: "في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا أفهم لماذا لسنا أكثر انفتاحًا، إذا لاحظت ذلك، فلا بأس من أن أقول إنني أملكها، فلماذا نخفي اللاعبين؟ قلها ونتفهم لماذا لا يمكنك لعب مباراة نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر شفافية".

وأكد كلوب على عدم وجود نية لإعارة أي لاعب في يناير.

وأضاف عند سؤاله عن إعتزال أجويرو: "أولا وقبل كل شيء أشعر حقًا تجاه الصبي، أنا متأكد من أنه في حالة صدمة، كان تأثيره على البريميرليج، وعلى كرة القدم مذهلا، الأهداف التي سجلها، وأهمية الأهداف التي سجلها، إنه لاعب رائع، وواحد من أفضل اللاعبين الذين واجهتهم على الإطلاق ".

ومن المقرر انطلاق كأس أمم إفريقيا 2021 في 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وهناك تخوف من قبل الأندية الأوروبية لإصابة لاعبيها بفيروس كورونا أو متحور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً