اعلان

أجويرو في بيان رسمي: لا أريد اعتزال كرة القدم

اجويرو
اجويرو
كتب : حسام حسن

نشر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة، بيانًا تحدث من خلاله عن سبب اعتزاله كرة القدم.

وقال أجويرو في بيانه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'بذلت كل ما لدي للحصول على فرصة اللعب مجددا، لكن بعد الاختبارات الأخيرة نصحني الأطباء باعتزال كرة القدم، وكنت أتمنى اللعب، ولا أريد الاعتزال'.

وتابع: 'كلمات الأطباء كانت كافية لاتخاذ قراري، إن الاعتزال تحت هذه الظروف هو قرار صعب لكن الحياة تأتي أولا، عرفت ذلك منذ البداية'.

وأضاف: 'أحد الأشياء التي تعلمتها من كرة القدم، هو أنه بإمكانك تحويل الهزيمة إلى انتصار، وهذا الموقف ليس مختلفا، بالطبع إنه مؤلم ولكنه ليس مأساة، المأساة كانت لتكون شيء آخر'.

وتابع: 'لا أفكر في الوقت الذي كنت أواصل اللعب فيه، لقد قضيت 18 عاما رائعة للعب'.

وشدد: 'إن المسيرة الرائعة التي حظيت بها ستبقى دائما معي، سأحتفظ بكل المشاعر الصادقة والاهتمام، الذي حظيت بهما من كل الأندية التي لعبت لهم منذ أن كنت طفلا'.

وأردف 'في إندبندنت وأتليتكو مدريد ومانشستر سيتي و برشلونة ومنتخب الأرجنتين، كل ذلك أعتز به، وأقدر مشاعر الجمهور الذي كان بجانبي دائما في كل الأوقات، دعمكم جعلني أقوى'.

وأكمل: 'أود توجيه الشكر لكل المدربين وزملائي، الذين عملت معهم وسمحوا لي بالتطور في مسيرتي في أفضل الظروف، وأعرب عن امتناني لعائلتي وأصدقائي الذي كانوا دائما بجانبي وكذلك وكلاء أعمالي الذين عملوا معي منذ أن كنت في سن الـ14 عاما والذين عاملوني بمنتهى الاحترافية والأمانة'.

واختتم اللاعب الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: 'الحياة تستمر وهناك الكثير من الأمور أمامي، وستكون مرحلة جديدة ومختلفة بالطبع، ولكنني سأواصل بنفس طريقتي دائما وأتحلى بالإيجابية والحماس والسرور، أجويرو حديثه 'أحبكم جيمعا'.

وأعلن سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، في مؤتمر صحفيًا، اليوم الأربعاء، اعتزاله كرة القدم والتوقف عن ممارستها بسبب مشاكل صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً