اعلان

شوبير يشيد بإيتو ويفتح النار على كاف بسبب أمم أفريقيا

إيتو
إيتو

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً على مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، بسبب موافقتهم على رغبة الأندية الأوروبية في إلغاء كأس الأمم الأفريقية.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر 'أون سبورت إف إم'، إن صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني الجديد مولع الدنيا وعامل شغل جميل في الكاميرون، رغم أنه بقاله أيام متولى المنصب.

وتابع شوبير،: 'إيتو، رأسه مرفوعة ونجم كبير وعنده شعبية طاغية، وعامل رعب للكاف، ورافض تأجيل كأس الأمم الأفريقيةـ والناس طايرة بيه في الكاميرون، وبيحلموا بتنظيم البطولة على أرضهم من 50 سنة فاتت'.

وأكد شوبير، في تصريحاته: 'رئيس الاتحاد الدولي وفاطمة ساموراه، عايزين تأجيل البطولة لإرضاء الأندية الأوروبية اللي عايزين لاعبيهم والتصويت في الاجتماع الأخير قال مفيش تأجيل'.

وأوضح شوبير،: 'وتوصلوا لقرار أن موتسيبي رئيس الكاف، يقابل رئيس جمهورية الكاميرون، حتى يطلب الأخير بنفسه تأجيل البطولة ولكن هذا مستحيل فلن يضحي بشعبيته والأمر أصبح نوع من أنواع الكرامة'.

واختتم تصريحاته قائلا: 'حقيقي مستغرب الناس في الاتحاد الأفريقي بايعين القضية كده ليه؟، كل ده عشان الحفاظ على مناصبهم وبقاؤهم في الكاف'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً