اعلان

من حسام غالي إلى طارق حامد.. هل ينجح كيروش في رهانه؟

طارق حامد
طارق حامد
كتب : حسام حسن

شهدت الفترة الأخيرة انتقادًا حادًا، ضد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن استبعاد طارق حامد خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من القائمة المبدئية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، المقرر إقامتها بالكاميرون في يناير المقبل، على أن يتم إرسال القائمة النهائية في نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وتصدر طارق حامد 'ترند' موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'؛ حيث دعمت الجماهير اللاعب، وهاجمت كيروش بشأن استمرار تجاهل خط وسط القلعاء البيضاء.

كيروش

ويبدو أن كيروش لم يقتنع بأداء اللاعب، حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي يستبعد خط وسط ميدان القلعة البيضاء، وسبق للبرتغالي عدم ضم طارق حامد في بطولة كأس العرب الماضية التي توج بها المنتخب الجزائري في نسختها العاشرة، على حساب نظيره التونسي.

كوبر

وفي عام 2017 استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة آنذاك، حسام غالي لاعب خط الوسط للفريق الأول بالنادي الأهلي، من تصفيات أمم إفريقيا بالجابون.

وكان أسباب استبعاد غالي بسبب الأزمة التي افتعالها اللاعب مع أسامة نبيه مدير منتخب مصر في ذلك الوقت، وتعرض كوبر لهجوم عنيف من قبل الجماهير المصرية.

حسام غالي

ونجح كوبر في الوصول مع الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، بعد غياب 7 أعوام، وقاد المنتخب في الوصول إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، ليكسب الأرجنتيني التحدي، وتحقيق الأرقام القياسية.

وتبدوأزمة استبعاد حسام غالي تشبه نظيره طارق حامد، فهل يستطيع كارلوس كيروش كسب الرهان مثل هيكتور كوبر؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان