اعلان

هل يعود أحمد حمودي للتألق في تجربته مع المصري البورسعيدي؟

احمد حمودي
احمد حمودي
كتب : حسام حسن

نجح أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في قيادة فريقه بالفوز على نظيره فاركو، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز المصري البورسعيدي على الوافد الجديد للدوري المصري بهدف مقابل لاشئ، نجح في إحرازه مهاجم الفريق أحمد حمودي في الدقيقة الـ37 من عمر المباراة.

ويعتبر هدف أحمد حمودي في شباك فاركو، هو ثاني أهدافه مع الفريق البورسعيدي، بعد أن نجح في تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق الأخضر أمام الجونة في الجولة الخامسة، حيث يعد ثاني مرة يصل اللاعب إلى هدفين في الدوري المصري الممتاز، بعد أن حققها سابقًا عندما كان لاعبًا مع سموحة موسم 2013-2014.

احمد حمودي

ويعد موسم 2013، 2014 هو أفضل فترة خاضها اللاعب في الدوري المصري عندما كان لاعبا فى صفوف نادى سموحة، حيث نجح اللاعب في تسجيل 10 أهداف وصناعة 7 أخرى فى مسابقة الدوري، بالإضافة إلى إحراز 6 أهداف فى كأس مصر.

وانتقل أحمد حمودي إلى صفوف فريق المصري في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، في صفقة انتقال حر بعد أن كان لاعبًا في فريق بيراميدز.

احمد حمودي

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة، من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في أربع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً