اعلان

إيبوكا مطلوب فى فيوتشر بفرمان علي ماهر

إيبوكا
إيبوكا

يهتم مسئولي نادي فيوتشر خلال الأيام المقبلة، باللاعب النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء التعاقد مع ايبوكا بناءًا على توصية علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر، وبالفعل فتح مسئولو نادي فيوتشر باب المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب النيجيري للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، والذي أبدى موافقته للانتقال إليهم بشرط موافقة إنبي على رحيله.

ويسير فيوتشر بخطى سريعة من أجل تعويض العجز الذي ضرب الفريق بعد إصابة مهاجم الفريق الأول مروان محسن بكسر في القدم سيغيب على إثرها لمدة 6 أشهر على الأقل.

يذكر أن اللاعب تألق مع الفريق البترولي الموسم الماضي وسجل 10 أهداف، ولعب هذا الموسم 5 مباريات سجل 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا، ليؤكد النيجيري على جودته ويخطف أنظار نادي فيوتشر.

ونال إيبوكا إعجاب علي ماهر المدير الفني لفيوتشر منذ فترة وكان يرغب في ضمه إلى صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكن لم تستمر المفاوضات لأسباب مالية .

ومن جانب إدارة إنبي طلبت الحصول على 3 ملايين دولار نظير التخلي عن اللاعب لأي ناد آخر في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل وبدأت في البحث عن بديل له .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً