اعلان

إيتو: قادرون على نجاح هذه النسخة من أمم إفريقيا

ايتو
ايتو

شهدت الأيام السابقة وقوف صامويل إيتو أمام الآراء المطالبة بإلغاء بطولة أمم إفريقيا، داعيًا الجميع فى إفريقيا على المحافظة على هويتهم وعدم الانصياع لضغوطات أندية أوروبا.

كما شارك 'صامويل إيتو' رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، متابعيه بصورة له مع الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، من اللقاء الذي جمعهما اليوم لبحث استعدادات البلاد هناك لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون.

وظهر ايتو بجانب رئيس الكاف الإفريقي في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وكتب: 'يا له من شرف أن أكون قادرًا على البناء نحو نجاح كأس الأمم الإفريقية، بجانب صاحب الرؤية باتريس موتسيبي رئيس الكاف، التي تأجلت من يناير الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا وتوقف النشاط'.

ودعا الكاميروني صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، المكتب التنفيذى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، كافة الاتحادات الأهلية وأعضاء المكتب التنفيذي، بضرورة التوحد ضد تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير المقبل، وعدم الخضوع لضغوطات أندية أوروبا.

الاهلي

وأكد نجم الكرة الكاميرونية، على أهمية إقامة البطولة فى موعدها واستعداد بلاده فىي رسالة نارية، وجهها إلى جميع الأعضاء بتحمل مسئوليتهم تجاه القارة السمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات