اعلان

منتخب المغرب يضع برشلونة في ورطة بسبب الزلزولي

منتخب المغرب يضع برشلونة في ورطه
منتخب المغرب يضع برشلونة في ورطه

استدعى منتخب المغرب عبد الصمد الزلزولي، جناح برشلونة، ضمن القائمة الأولية المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021، وهو ما وضع فريق برشلونة في ورطة كبيرة، خلال الموسم الحالي.

قدم عبد الصمد الزلزولي أداءً رائعًا مع فريق برشلونة، واستطاع إقناع تشافي هيرنايديز، المدير الفني لـ«البلوجرانا»، ليعتمد عليه بصفة أساسية، خلال مباريات الفريق، بالموسم الحالي.

إصابات برشلونة في الخط الهجومي

ويعاني فريق برشلونة من كثرة الإصابات، خاصة في الخط الهجومي؛ حيث يغيب عن مباريات الفريق المقبلة كل من؛ ممفيس ديباي وأنسو فاتي ومارتن برايثويت، بجانب اعتزال أجويرو، وإصابات عثمان ديمبلي المتكررة، ليعقد المنتخب المغربي من المسألة باستدعاء عبد الصمد الزلزولي.

ومن المقرر أن يغيب عبد الصمد الزلزولي عن مباريات برشلونة خلال شهر يناير، والتي يأتي من أبرزها كلاسيكو الأرض بين البرسا وريال مدريد، في نصف نهائي السوبر الإسباني، وهو الشهر الذي ستُلعب فيه كأس أمم إفريقيا.

وسيكون الأمر مضرا على الزلزولي أيضا، خاصة أنه حجز مكانا أساسيا ضمن تشكيل فريق برشلونة وبدأ بالتأقلم مع المدرب تشافي هيرنانديز.

موعد انطلاق أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا يوم 9 يناير المقبل، في دولة الكاميرون، وتسمتر حتى 6 فبراير.

موعد مباراه برشلونة ومايوركا

وسيواجه نادي برشلونة فريق مايوركا يوم الأحد الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجوله السابعة في بطولة الدوري الإسباني 'الليجا'.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

تُذاع مباراة برشلونة ومايوركا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3 المشفرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً