اعلان

الأهلي يسعى لاستعادة صدارة الدوري أمام فيوتشر اليوم

 الأهلي  يواجه فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
الأهلي يواجه فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم، الأحد، الأهلي، نظيره فيوتشر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة مقرر لها أن تقام بتمام الساعة الثامنة مساءًا على ستاد الأهلي والسلام.

يدخل الأهلي، اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، ، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، بعد غلق صفحة كأس السوبر الإفريقي، التي توج ‏بها المارد الأحمر، بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي بقطر، يأتي فيوتشر، بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

فاز الزمالك، أمس، على غزل المحلة 4/0، ليتصدر الدوري بفارق نقطة عن المارد الأحمر، لكن يتبقى للأهلي مبارتان.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لخوض مواجهة فيوتشر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ‏وأكرم توفيق وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد ‏عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي.‏

وفي المقابل أعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، عن قائمة الفريق التي ستواجه الأهلي بالدوري الممتاز.

وجاءت قائمة فريق فيوتشر كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم 'جنش' - محمود حمدي - محمد طارق.

خط الدفاع: محمود مرعي - محمد عبد المنعم - طارق طه - سعد سمير - جوزيف جوناثان - أحمد عاطف.

خط الوسط: كريم نيدفيد - محمد فاروق - ناصر ماهر - أحمد رفعت - عمر كمال - أيمن الصفاقسي - غنام محمد غنام - محمود شعبان - محمد رضا - ربيعة - أنسيت أبل.

خط الهجوم: مصطفى البدري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً