اعلان

بالمستندات.. تفاصيل جديدة في أزمة عقد شيكابالا مع الزمالك

شيكابالا بتيشيرت الزمالك الجديد
شيكابالا بتيشيرت الزمالك الجديد
كتب : أهل مصر

كشف محمد شبانة، تفاصيل أزمة عقد شيكابالا التي أثارها اللاعب بالأمس ، بعدما قام بنشر بيان رسمي ، يتهم فيه لجنة حسين لبيب بالتلاعب في عقده الذي تم توقيعه .

وقال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية 'etc': بيان شيكابالا بالأمس كان مفاجئ بالنسبة للجميع ، وده مش لأنه لاعب مهم في الزمالك، ولكن لأنه ايقونه بالنسبة لجماهير النادي في آخر ٣٠ سنة ، فما حدث بالأمس هو أن شخص ما وزع البيان مكتوب على شيكابالا و قام بتسخين الأمور، وبعد أن قام شيكابالا بنشر البيان، لاحقت الاتهامات اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب .

وأضاف 'شبانة' تم تسريب المعلومات ونقل الصورة لشيكابالا بشكل مخالف تماما لما هو مدون بعقد اللاعب، الذي تم الاتفاق عليه وامضائه أثناء فترة تواجد اللواء عماد عبدالعزيز ، و معظم ما تم ذكرة ببيان شيكابالا بالأمس معلومات ليست صحيحة تماما.

وكشف شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس حقيقة ما حدث بالتفصيل بصور العقد الأصلي بين اللاعب والنادي ، وهل تم التلاعب في عقد اللاعب كما أشار شيكابالا بالأمس في بيانه الرسمي الذي أصدره .

وعن حقيقة ما حدث بالتفصيل بصور العقد الأصلي بين اللاعب والنادي، أشار 'شبانة' إلى أنه تم توقيع عقد اللاعب مع لجنة اللواء عماد عبد العزيز و لمدة 4 مواسم رياضية من موسم (2020 - 2021) إلى موسم (2023 - 2024) حيث ينص العقد بحصول اللاعب في الموسم الأول على مبلغ 5 ملايين و277 ألف جنيه وفي الموسم الثاني 9 ملايين جنيه وفي الموسم الثالث 9 ملايين جنيه وفي الموسم الرابع أيضا 9 ملايين جنيه ، بالاضافة الى العديد من المميزات والمبالغ الاضافية التي يستحقها اللاعب وفقا لما يقدمه مع الفريق ليقترب ما يحصل عليه سنويا من ١٢ مليون جنيها.

وكان قد أثار محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول بنادي الزمالك الجدل، بعد تأكيده أن هناك التلاعب في عقده رفقة القلعة البيضاء.

وكتب شيكابالا عبر حسابه بتويتر: طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يوما لاعبا محترفا بل أعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنا من أبنائه الأوفياء وواحدا من جماهيره المخلصة وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبا في كيان يعيش بداخلنا.

وتابع : من فترة قريبة كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين عن إدارة النادي ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية وذلك بالاتفاق مع المحترم عماد عبدالعزيز.

وأكمل : اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيا في موقف صادم بالنسبة لي لست نادما على حبي وتضحيتي ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة.

WhatsApp
Telegram