اعلان

البنك الأهلي يناقش مع خالد جلال ملف صفقات يناير ومصير المدرب العام

خالد جلال  مدرب البنك الأهلي
خالد جلال مدرب البنك الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، برئاسة أشرف نصار، ملف تعيين مدرب عام للفريق خلال الفترة القادمة، مستغلًا فترة التوقف الدولية لمشاركة منتخب مصر، في كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد أشرف نصار، للإجتماع مع خالد جلال، المدير الفني للفريق، وكريم حسن شحاتة المدير الرياضي، لمناقشة ملف تعيين مدرب عام للفريق عقب رحيل أمير عبد العزيز، بالإضافة لترتيب احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وإقامة معسكرات للفريق استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمشاركة في كأس الرابطة.

ويسعى خالد جلال، لاستغلال فترة توقف الدوري، لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباريات بطولة الدوري، بجانب تحفيظ اللاعبين جمل فنية وتكتيكية، والعمل على تطوير أداء اللاعبين، ليتمكن الفريق من مواصلة العروض القوية وحصد حصد أكبر عدد من النقاط والتواجد في المربع الذهبي للبطولة للمشاركة في أحد البطولات الإفريقية الموسم القادم.

ويستغل المدير الفني، إقامة بطولة كأس الرابطة لتطبيق أفكاره وإعداد تقييم شامل للاعبين.

من جانبه، استأنف فريق البنك الأهلي، تدريباته أمس، باستاد الشرطة الرياضي بالعباسية، عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبي الفريق، بعد الإعلان عن تأجيل مباراة سموحة، في الجولة الثامنة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك لمشاركة منتخبنا الوطني، في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

يذكر أنه تم تأجيل مباراة فريق البنك الأهلي، مع سموحة، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقرر إقامتها أمس، وذلك بقرار من قبل رابطة الأندية المحترفة، بسبب استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 9 يناير، القادم.

يحتل البنك الأهلي، المركز الـ8، برصيد 11 نقطة، جمعها من 7 جولات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً