اعلان

تكريم رئاسي خاص لأبطال مصر الأولمبيين 2021 بعد إنجاز طوكيو

 تكريم السيسي لابطال مصر الاولمبيين
تكريم السيسي لابطال مصر الاولمبيين

دائما كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعما للأبطال الرياضيين، في كل الرياضات المختلفة، ولا يفرق بينهم وبين الرياضيين ذوي الهمم، بل يسارع في تكريمهم مشجعُا لهم بتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات ورفع اسم مصر، عاليا.

وخلال 2021، حرص الرئيس السيسي على تكريم أبطال مصر، الأوليمبين والأطقم الرياضية، ومنحهم الأوسمة والنياشين الرئاسية تكريما لهم عن إنجاز طوكيو، 2020، الذي حققوه الأبطال.

فريال أشرف

ومنح الرئيس السيسي، البطلة الأولمبية فريال أشرف، ومدربها هاني قشطة، وسام الرياضة من الطبقة الأولي، بعدما حققت ذهبية الكاراتية، كأول سيدة تحرز ميدالية أولمبية ذهبية.

أحمد الجندي

ومنح الرئيس السيسى، البطل الأولمبي، أحمد الجندي، ومدربه عبد الرحمن محمد، وسام الرياضة، من الطبقة الثانية بعدما حقق فضية الخماسي الحديث كأول لاعب مصري وعربي وأفريقي يحرز ميدالية أولمبية في اللعبة.

جيانا فاروق

ومنح الرئيس السيسي، البطلة الأولمبية جيانا فاروق ومدربها محمد عبد الرجال، وسام الرياضة، من الطبقة الثالثة، بعدما حققت برونزية أولمبياد طوكيو، كأول لاعبة مصرية وعربية وأفريقية تحقق ميدالية أولمبية في الكاراتيه.

هداية ملاك وسيف عيسى

ومنح الرئيس السيسي، البطلة الأولمبية هداية ملاك، والبطل الأولمبي سيف عيسى، ومدربيها أسامة سيد، ومحمد مجدي، والمدير الفني أوسكار سالازار، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، بعدما حققت كليهما برونزية أولمبياد طوكيو، في نجاح كبير للتايكوندو المصري.

محمد إبراهيم كيشو

ومنح الرئيس السيسي، البطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو، ومدربه محمد أحمد، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، بعدما حقق برونزية أولمبياد طوكيو في عودة لإنجازات المصارعة بعد كرم جابر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً