اعلان

طلائع الجيش يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لكأس الرابطة

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

قرر طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش، دخول الفريق معسكرًا مغلقًا بمدينة الإسماعيلية، بداية من غد السبت حتي الخميس المقبل، في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في منافسات كأس رابطة المحترفة التى تنطلق فى نسختها الأولى يناير المقبل لتجهيز كافة الفرق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى.

ومن المقرر أن يخوض طلائع الجيش بعض المباريات الودية، خلال المعسكر، للوقوف على العناصر التي سيعتمد عليها المدير الفني للفريق في الفترة القادمة، وتقييم اللاعبين بشكل عام لتحديد أهداف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

انتصار وحيد و4 هزائم

تشهد الفترة الحالية توقفًا لبطولة الدوري العام، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق يوم 9 يناير المقبل وتنتهي 6 فبراير.

طلائع الجيش يحتل المركز الـ16 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 5 نقاط جميعها من انتصار وحيد وتعادلين فيما تلقى 4 هزائم.

كان مجلس إدارة نادي طلائع الجيش قد قرر تعيين الكابتن طارق العشري مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعه الجهاز المعاون محمود عطا مدرباً عاما وأحمد عبد العزيز 'زيزو' مدرباً مساعدا وعبد الحليم كامل مخططا للأحمال وسيد السويركي مدربا لحراس المرمي ويسري عرفان مديرا إداريا ومحمد مختار مدبرا لشئون اللاعبين وايهاب كمال إداري.

واستقال عبد الحميد بسيوني، من تدريب طلائع الجيش، بسبب سوء النتائج وعدم تحقيق أية انتصارات، قبل أن يتم تكليف عبد العزيز، بقيادة الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو