اعلان

أمير مرتضى «مستر إكس» الزمالك.. الإدارة تعول على مجهوداته في حل 3 أزمات بالنادي

امير مرتضى
امير مرتضى

يستحق أمير مرتضى المشرف على الفريق الكروي بنادي الزمالك، أن يحصل على لقب 'البطل الحقيقي' في القلعة البيضاء، ويتقمص دور 'مستر أكس' وهو اللقب الذي يطلق على والده المستشار مرتضى منصور، حيث يتحمل 'أمير' كل الأعباء والأزمات داخل النادي خلال الفترة الأخيرة على عاتقه، بداية من معسكر الفريق إلى غرامة سبورتنج لشبونة ومارتيمو.

بديل معسكر الفريق بالإمارات

يبحث أمير مرتضى منصور عن حل بديل لمعسكر الإمارات الذي تم إلغاؤه؛ وذلك حتى يستعد الفريق جيدًا لعودة الدوري والبطولة الإفريقية، عقب انتهاء كأس الأمم (الكان)، المقرر إقامتها في الكاميرون، مع بداية يناير الحالي.

"غسيل مخ" لكارتيرون

تدخل أمير مرتضي لتقريب وجهات النظر بين باتريس كارتيرون ورئيس النادي، بتعيين ومدحت عبد الهادي في جهازه الفني، وكان يصر مرتضى منصور على تعيين مدربين مساعد وعام بالجهاز، بينما كان يأتي رد كارتيرون بالرفض؛ حيث استطاع أمير أن يُقنع الفرنسي بأهمية المدرب العام والمساعد في جهازه.

محاولات لحل أزمة لشبونة ومارتيمو

يسابق أمير مرتضى الزمن من أجل حل أزمة الغرامة الموقعة على نادي الزمالك بشأن عقوبة 'مارتيمو' محمد إبراهيم'، وسبورتنج لشبونة 'شيكابالا'، وعاد المشرف على الكرة من البرتغال، إلا أن المفاوضات مع ناديي لشبونة ومارتيمو ما زالا لحل أزمة شيكا ومحمد إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر