اعلان

تفاصيل مفاوضات هاتاي سبور التركي لضم كهربا من الأهلي (خاص)

كهربا لاعب الاهلي
كهربا لاعب الاهلي

يقترب محمود عبد المنعم "كهربا"، من الرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويستعد اللاعب للانضمام إلى صفوف نادي هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعدما خرج في الأونة الأخيرة من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، ولذلك تسعى عدة أندية محلية وأوربيًا في الحصول على خدمات صاحب الـ27 عامًا.

عرض هاتاي سبور التركي

تلقى كهربا عرضًا من نادى هاتاي سبور التركي لاستعارته خلال يناير الجاري لمدة 6 أشهر، وعرض النادى التركي 300 ألف دولار، إلا أن مسؤولى الأهلي طلبوا من النادي التركي زيادة المقابل المادي.

هاتاي سبور يرضخ لطلبات الأهلي

وأكد مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، أن أمير توفيق مسئول التعاقدات داخل النادي الأهلي، دخل في المفاوضات مع مسئولي النادي التركي من أجل إبلاغهم بإن إدارة القلعة الحمراء تطلب الحصول على 700 ألف دولار من أجل الموافقة على رحيل كهربا.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق نجح في إقناع مسئولي هاتاي سبور برفع العرض المالي، ليصل إلى 500 ألف دولار.

وأوضح المصدر أن كهربا بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري التركي، حيث يناقش مسئولي الأهلي العرض المقدم من طرف نادي هاتاي سبور.

ويواجه كهربا بعض الضغوط من بعض المقربين، في محاولة لإقناعه بالموافقة على عرض هاتاي وخوض تجربة الاحتراف، خاصة أنه يتألق عندما يخرج للاحتراف كما حدث خلال وجوده في الزمالك وخروجه للإعارة إلى اتحاد جدة السعودي، ولتكرار تجربته الاحترافية السابقة في لوزيرن السويسري.

ومن المحتمل موافقة كهربا على الانضمام لصفوف هاتاي سبور، لذلك من المتوقع أن يوقع اللاعب خلال الساعات المقبلة على عقدو انتقاله للفريق التركي.

وكانت هناك أزمة كبيرة بين موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي، حيث طلبت اللجنة من المدرب الجنوب إفريقي، منح كهربا فرصًا للمشاركة في مباريات الفريق، رافضة فكرة خروج اللاعب على سبيل الإعارة، وهو ما أشعل الأزمة بين لجنة التخطيط وموسيماني، نظرًا لرؤية 'الموس' أنه من الأفضل لكهربا أن يخرج على سبيل الإعارة، خاصة أنه لن يمنحه أي فرص خلال الوقت الحالي، لوجود بدائل في مركزه.

صاحب الـ27 عاما شارك هذا الموسم في مباراتين فقط بدوري أبطال إفريقيا، سجل فيهما هدفا وصنع هدفين، لكنه لم يلعب في الدوري لأي دقيقة.

وانتقل كهربا للأهلي من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي في يناير 2020، بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك في صيف 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو