اعلان

بعد الخناقة.. الإسماعيلي يقبل استقالة عضو لجنة التعاقدات

يحيى الكومي  رئيس نادي الإسماعيلي
يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي

وافق نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، على طلب استقالة عضو لجنة التعاقدات أحمد الشيخ، بعدما قدم الأخير طلب بشأن عدم الاستمرار بمهام عمله.

كان مجلس الإدارة شكل لجنة تعاقدات يترأسها سمير نصر وتضم في عضويتها أحمد سمير فرج وتعمل بالتنسيق مع اللجنة الفنية والجهاز الفني، من أجل ضم عناصر مميزة وعلي قدر كبير من الكفاءة، تكون قادرة على صنع الفارق وتسهم في تصحيح مسار الفريق وعودته لوضعه الطبيعي كأحد أندية القمة منافسا دائما على البطولات.

يتطلع مجلس الإدارة لتوفير الأجواء والإمكانيات التي تكفل نجاح مهام تلك اللجان، وذلك ضمن السياسة التي ينتهجها المجلس منذ توليه إدارة شئون القلعة الصفراء، سعيا لتصويب الأخطاء والعمل جليا نحو استعادة توهج كافة الألعاب والأنشطة داخل النادي وإسعاد الجماهير التي تزحف دائما خلف الفريق.

مشادة بين الكومي وعضو لجنة التعاقدات

شهدت الأيام الأخيرة مشادة بين أحمد الشيخ عضو لجنة التعاقدات بنادي الإسماعيلي، ويحيي الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش.، وذلك بعدما أعلن الشيخ استقالته من لجنة تعاقدات الفريق، بطريقة إثارة غضب إدارة القلعة الصفراء.

أعلن أحمد الشيخ، استقالته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'نقطة ومن أول السطر.. أعلن استقالتي من لجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي مع تمنياتي بالتوفيق للنادي الكبير'.

وتابع: 'أشعر أن المشهد مرتبك وأن القادم لن يكون أفضل، لذلك أكتفي بالفترة الماضية'.

وتسبت تلك التصريحات من عضو لجنة التعاقدات بنادي الإسماعيلي، في حالة من الارتباك داخل القلعة الصفراء، مما دفع يحيي الكومي رئيس مجلس الإدارة للرد عليه، في بيانًا رَسْمِيًّا هاجم فيه الأخير 'الشيخ' موجهًا له العديد من الاتهامات.

وقال رئيس الإسماعيلي، في بيانه: 'الكابتن أحمد الشيخ بيشتغل سمسار وكيل لاعبين وليس في لجنة التعاقدات للدفاع عن مصلحة النادي الإسماعيلي، هو يعتقد إنه عشان يعمل مع النادي متطوعا فله الحق أن يدافع عن وجهه النظر المضادة لمصلحه النادي الإسماعيلي'.

وفي سياق أخر، من المقرر أن يعود نادي لاعبي الفريق، للتدريبات الجماعية، غدًا الثلاثاء، وذلك بعدما قرر خوان براون المدير الفني للدراويش، منح اللاعبين راحلة سلبية، لمدة ثلاثة أيام، من أجل التقاط الأنفاس عقب التدريبات القوية في الفترة الماضية والتي كانت تهدف إلى رفع الحمل البدني للفريق من أجل الاستعداد لبطولة كأس الرابطة واستكمال بطولة الدوري مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً