اعلان

هل يجد البنك الأهلي ضالته في «بواليا»؟

والتر بواليا
والتر بواليا

يأمل نادي البنك الأهلي، في إيجاد ضالته الهجومية، من خلال نافذة الانتقالات الشتوية، لتدعيم مركز خط الهجوم، من أجل مواصلة تقديم المستويات الجيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب المنافسة على بطولة كأس الرابطة المصرية، التي من المقرر إنطلاقها يوم 12 يناير، بمشاركة جميع أندية الدوري.

وأكد مصدر من داخل نادي البنك الأهلي، أن خالد جلال المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع مهاجم، خلال فترة الانتقالات التي بدأت مع بداية شهر يناير، لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا للمنافسات المقبل عليها الفريق.

وأضاف أن جلال حدد بعض الأسماء منها، الزامبي والتر بواليا، لذلك يستعد نادي البنك الأهلي لبدء المفاوضات مع الأهلي، للتعاقد مع لاعب الجونة ومالاتيا سبور التركي سابقًا.

من جانبه، قطع بواليا إعارته من نادي مالاتيا سبور التركي، حيث لم يتحصل على مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه مطلع الموسم الحالي، ليعود المهاجم إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

قلة المهاجمين في البنك الأهلي

ويعاني فريق البنك الأهلي، من قلة اللاعبين بمركز المهاجمين، لذلك تم عرض اللاعب على خالد جلال، المدير الفني لنادي البنك ، وأبدى موافقته على ضم اللاعب خاصة في ظل عدم وجود سوى الثنائي فادي فريد وأسامة فيصل في الهجوم الآن والبحث منذ فترة عن مهاجم ثالث إفريقي لدعم الخط الأمامي للفريق بشكل قوي في سباق بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي يأمل في استغلال رغبة المارد الأحمر

يحاول البنك الأهلي استغلال رغبة النادي الأهلي في التخلص من بواليا، خاصة بعد إكتمال قائمته الموسم الجاري، حيث لا يوجد مكان للاعب إفريقي.

يرغب البنك الأهلي في التعاقد مع لاعب يمتلك خبرات كبيرة من أجل مساعدته في الوصول إلى المربع الذهبي هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الـ8 بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 11 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة