اعلان

«حيلة» الأهلي للحفاظ على «شريف وأفشة».. اعرف التفاصيل (خاص)

محمد شريف وافشة
محمد شريف وافشة

رفض مسؤولو نادي الأهلي، التفريط في الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبي الفريق، بعد أن تلقى الثنائي عدة عروض من أندية بالدوري التركي في بداية الموسم، وتجدد الأمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير مع الثنائي.

وقال مصدر من داخل الأهلي، إن نادي بشكتاش التركي جدد مفاوضاته لضم الثنائي 'شريف وأفشة'، في يناير للمرة الثانية، بعد وجود وفد من النادي التركي لمراقبة الثنائي خلال مشاركتهما مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب الماضية.

وأوضح المصدر، أن النادي دخل في مفاوضات مع لاعبي الأهلي، عبر وسيط طلب منهما توضيح موقفهما قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الأحمر.

الأهلي لـ"محمد شريف": الرحيل ممنوع والتعديل مرفوض وكشف المصدر، أنه تم عقد جلسة تفاوضية مع ثنائي الفريق الأحمر، اتفق فيها أمير توفيق مدير التعاقدات بنادي الأهلي مع محمد مجدي أفشة، على زيادة راتبه من 5 ملايين جنيه إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بعدما رفض عدة عروض خارجية مغرية للرحيل عن القلعة الحمراء أبرزها من أندية جالطة سراي وبشكتاش وسيلتيك.

كما تم الاتفاق أيضا مع محمد شريف على ترضيته بحملة إعلانية كبيرة، خاصة بعد تمديد عقده مع الفريق مؤخرا دون افتعال أي أزمات، وهو الأمر الذىي تقدره الإدارة الحمراء للاعب.

ومن المنتظر أن يتم تعديل عقد أفشة خلال منتصف ينايرالمقبل، على أن يظهر محمد شريف في حملة إعلانية بعد العودة من أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر