اعلان

5 لاعبين خارج الإسماعيلي بقرار من الجهاز الفني (خاص)

خوان براون - مدرب الإسماعيلي
خوان براون - مدرب الإسماعيلي

قام خوان براون المدير الفني لنادي الإسماعيلي، بإعداد قائمة من اللاعبين الذين يطلب خروجهم من الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد استبعادهم من حساباته في الآونة الأخيرة.وحدد براون، قائمة اللاعبين الذي يرغب في خروجهم من الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، من أجل توفير الأماكن بالنادي لتقييد الصفقات الجديدة، بجانب السماح لهولاء اللاعبين من اللعب في أماكن أخرى، للاستفادة من قدراتهم في الموسم المقبل.

وأكد مصدر من داخل القلعة الصفراء، بأن براون طالب بخروج 5 لاعبين، خلال فترة انتقالات يناير، مشيرًا أن المدير الفني عقد عدة جلسات مع اللجنة الفنية بالفريق، من أجل إبلاغهم بقراره والموافقة على رحيل اللاعبين، لعدم إمكانية مشاركتهم في الفترة المقبلة.

ومن جانبه كشف المصدر قائمة اللاعبين والتي جاءت: 'أحمد كاستيلو، مروان شوقي زيدان، عمر هنيدي، مدحت فقوسة، وجيه عبد الحكيم.

وفي سياق أخر أعلن نادي الإسماعيلي، أمس بشكل رسمي، انتهاء إجراءات تجديد عقد محمد عبد السميع صانع ألعاب الفريق حتى نهاية موسم 2025-2026.

من المقرر أن يعود نادي لاعبي الفريق، للتدريبات الجماعية اليوم، الثلاثاء، وذلك بعدما قرر خوان براون المدير الفني للدراويش، منح اللاعبين راحلة سلبية، لمدة ثلاثة أيام، من أجل التقاط الأنفاس عقب التدريبات القوية في الفترة الماضية والتي كانت تهدف إلى رفع الحمل البدني للفريق من أجل الاستعداد لبطولة كأس الرابطة واستكمال بطولة الدوري مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة