اعلان

مابولولو ليس للبيع.. آخر تطورات سوق انتقالات الاتحاد السكندري (خاص)

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

انطلقت فترة الانتقالات الشتوية، مع بداية الشهر الجاري، وبدأت الأندية في التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوفها استعدادًا لعودة الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى، والتي من المقرر انطلاقها، يوم 12 يناير المقبل.

محمود شبانة مدافع الزمالك

ووفقا لانطلاق الانتقالات الشتوية، نجح نادي الاتحاد السكندري في الحصول على خدمات محمود شبانة مدافع الزمالك بعدما تم توقيع عقد ثلاثي بينه وبين القلعة البيضاء والنادي السكندري، على أن يعود شبانة لصفوف الفريق الأبيض في بداية الموسم الجاري بعد انتهاء أزمة منع النادي من القيد لفترتي قيد.

كما أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، توقيع النادي مع ظهير أيسر المنتخب الأردني عبد الله نصيب بعد تألقه في كأس العرب، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية.

وكشف مصدر من داخل زعيم الثغر، أن حسام حسن طلب الحفاظ على الأنجولى كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق وعدم التفريط به، خلال فترة الانتقالات، في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي نظرًا لإسهماته في المباريات حيث سجل اللاعب 5 أهداف في 8 لقاءات حتى الآن بالدوري، ليتقاسم صدارة جدول الترتيب.

وأكد المصدر، على رغبة المدير الفني في الحفاظ على الأنجولي أطول فترة ممكنة، مشيرًا إلى تلقي إدارة المصري عروضًا من أندية محلية وعربية ، كاشفًا أن أحد تلك الأندية في الدوري الإماراتي، من أجل التعاقد مع مابولولو، وتم رفض جميع العروض بناء على رغبة حسام حسن.

وكشف المصدر ذاته، اقترب نادي الاتحاد في التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي من أجل استعارة محمد محمود، بعقد يمتد لستة أشهر مقبلة وإلى نهاية الموسم الجارى، بتوصية من حسام حسن الذي يرغب في تدعيم مركز صانع الألعاب، محددًا محمد محمود على رأس قائمة الأسماء التي يريدها.

وأضاف، الحصول على توقيع محمد محمود بات قريبًا.

وفي سياق آخر وواصل الاتحاد استعداداته تمهيدًا لخوض بطولة كأس رابطة الأندية المنتظر أن يلتقى خلالها مع فرق المجموعة الأولى وهى المصرى البورسعيدى وبيراميدز وفيوتشر وإيسترن كومبانى والمقاصة.

وينوى المدير الفنى للاتحاد استغلال البطولة فى منح الفرصة للعديد من اللاعبين الذين غابوا عن الجولات الثماني الأولى من عمر الدورى مثل عبدالغنى محمد ونادر رمضان وأحمد على لتجهيزهم فنيا وبدنيا لمبارياته التالية فى بطولة الدورى الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر