اعلان

رحلة تحقيق اللقب الثامن.. منتخب مصر يسافر للكاميرون اليوم

بعثة منتخب مصر
بعثة منتخب مصر

تطير بعثة منتخب مصر، في الحادية عشر صباح اليوم، السبت، على متن طائرة خاصة، وذلك لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة في الكاميرون، خلال الفترة بين 9 يناير حتى 6 فبراير، المقبل.

ويشارك منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا، 2021، في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات: ( السودان – نيجيريا – غينيا بيساو).

ويخوض منتخب مصر، مباراته الأولى ضد نظيره النيجيري، 11 يناير، الجاري، في تمام الساعة 6 مساءا، بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات منافسات دور المجموعات، ببطولة أمم إفريقيا.

وخاض المنتخب المصري لكرة القدم، المران الأخير له، على ستاد القاهرة الدولي، قبل الدخول في معسكر مغلق، داخل فندق إقامة المنتخب استعدادًا للسفر صباح غدًا إلى الكاميرون.

وشهد مران المنتخب، تواجد طارق سليمان، مدرب حراس المنتخب المؤقت، في التدريبات الجماعية، كما حرص على عقد جلسة مع كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر.

ويتواجد سليمان، مع المنتخب الوطني،بعد إصابة عصام الحضري، بفيروس كورونا، ومنع سفره مع البعثة لحين شفاءه.

وكان تعرض كلًا من محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر - عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب - محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب - على محمد إداري الفريق'، للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور، محلل الآداء ومصطفى صادق، أخصائي التأهيل، اللذان أصيبا بكورونا، قبل تجمع المنتخب، وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته.

وفي سياق آخر - أصيب إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، المتواجد على القائمة الاحتياطية للمنتخب المصري، ليتم استدعاء مراون داوود، لاعب إنبي، بدلًا منه.

مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات

الجولة الأولى أمام نيجيريا، الثلاثاء 11 يناير، في السادسة مساءً.

الجولة الثانية أمام غينيا بيساو، السبت 15 يناير، في التاسعة مساءً.

الجولة الثالثة أمام السودان، الأربعاء 19 يناير، في التاسعة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار