اعلان

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي في بطولة الأمم الإفريقية

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي
بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي

بث مباشر| مباراة السنغال وزيمبابوي في أمم أفريقيا 2021 مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي، اليوم، بث مباشر 10/01/2022 كأس الأمم الافريقية|رابط بث مباشر السنغال وزيمبابوي، مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي، بث مباشر اليوم 2022-01-1 بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي، يلا شووت مشاهدة مباراة السنغال وزيمبابوي

يستهل منتخب السنغال، مشواره في كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زيمبابوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا اليوم، الإثنين، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية المستمرة حتى 6 فبراير.

ويسعى السنغال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتقديم انطلاقة قوية، تساعده في الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، الأول في تاريخه.

بث مباشر مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم والقنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات البطولة، عن إذاعة مباراة السنغال وزيمبابوي، عبر قناتي bein sports max 1 وbein sports max 2.

بث مباشر معلق مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن إسناد مهمة نقل فعاليات وأحداث مباراة السنغال وزيمبابوي، عبر القناتين السابق ذكرهما للمعلق المصري أحمد الطيب.

موعد وملعب مباراة السنغال وزيمبابوي بث مباشر

تقام مباراة أسود التيرانج، مع زيمبابوي، على ملعب كويكونج ستاديوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبي غينيا ومالاوي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الإثنين.

بث مباشر التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال أمام زيمبابوي في كأس الأمم الافريقية

حراسة المرمى: ألفريد جوميز

خط الدفاع: بالو تراوري – باب أبو سيسيه – أبدو ديالو – بونا صار.

خط الوسط: إدريسا جايي – شيخو كوياتي- ساديو ماني – بواليا ديا – كايتا بالدي.

خط الهجوم: حبيب ديالو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني