اعلان

أيمن أشرف سلاح كيروش في الجبهة اليسرى أمام غينيا بيساو

أيمن أشرف
أيمن أشرف

بات أيمن أشرف المرشح الأول للعب في مركز الظهير الأيسر، خلال لقاءه المرتقب بديلا لزميله أحمد فتوح الذي تعرض هو الآخر للإصابة في اللقاء الأخير وتأكد غيابه.

وتعهد لاعبو المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بتصحيح الأوضاع سريعًا بعد الأداء السيئ الذى تم الظهور به، خلال مواجهة نيجيريا بافتتاح مباريات الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية والتى انتهت بفوز النسور بهدف دون رد.

وشهدت الساعات الماضية داخل معسكر منتخب مصر بالكاميرون، جلسات مكثفة من قبل محمد صلاح "قائد الفراعنة" مع اللاعبين من أجل إزالة آثار الهزيمة أمام نيجيريا بعد الحالة النفسية، التي فرضت نفسها داخل الفريق خاصة بعد الهجوم العنيف من قبل الجماهير عقب المباراة.

وأكد "صلاح" أن الفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع من أجل الظهور بشكل قوي، خلال المباريات المتبقية من مسابقة الأمم الإفريقية والمنافسة على لقب البطولة الأكبر داخل القارة السمراء، وطالب صلاح الجميع بالتركيز الكامل خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم كرة قدم تليق باسم الكرة المصرية فى إفريقيا.

وتعهد الجميع بالظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، بداية من مباراة غينيا بيساو، المقرر إقامتها السبت المقبل فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً