اعلان

"يوسف جدو" يواصل التأهيل من أجل العودة إلى الممتاز "ب"

يوسف جدو
يوسف جدو

يواصل يوسف شعبان 'جدو' مهاجم وادى دجلة السابق، تدريباته البدنية والفنية بشكل مكثف خلال الفترة الحالية، للاستعداد للإنضمام إلى أحد أندية دورى الدرجة الثانية الموسم المقبل، لتكون فرصة قوية للانتقال إلى دورى الأضواء و الشهرة فيما بعد.

ومن جانبه أكد يوسف جدو في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر' أنه لن يستسلم وأنه يسعى بكل قوة للعودة للعب في دوري الممتاز 'ب'، خاصة أنه صادفه سوء حظ غريب خلال الفترة الماضية، بعد أن تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب خلال فترة القيد.

وأضاف جدو أنه يتمنى أن يحصل على فرصة لإثبات موهبته مرة أخرى، خاصة أنه كان من القوام الأساسي في العديد من الفرق الكبيرة أبرزها وادي دجلة وإنبي و سموحة

ويعد يوسف شعبان' جدو' من أحد المهاجمين المميزين الذي يمتلك قدرات فنية عالية وسرعات تجعله يستغل أنصاف الفرص للتسجيل منها و صناعة الفارق مع الفريق.

كما أن جدو كان تخرج من مدراس كبيرة فى كرة القدم فى فترة الناشئين، وهم نادى طلائع الجيش وسموحة، كما أن له تجربة فى الدورى الممتاز مع فريق سوهاج وأخيرًا أف سي مصر،وانضم جدو إلى منتخب مصر للناشئين وظهر بمردو قوى مع الفراعنة وادى بشكل مميز ولافت للنظر.

يوسف جدو

ويعتبر جدو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يوناتيد قدوته عالميًا فى كرة القدم، ومحمود الخطيب محليًا.

WhatsApp
Telegram