اعلان

حارس جامبيا لـ«أهل مصر»: سنكون خصمًا مزعجًا لكبار إفريقيا.. ولحظة فوزنا على تونس تاريخية

منتخب جامبيا
منتخب جامبيا

استطاع منتخب جامبيا أن يُحقق إنجازًا تاريخيًّا بالتأهل للدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021، بعدما تخطى غينيا بهدف موسى بارو.

ويستعد منتخب جامبيا لملاقاة الكاميرون، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية.

وفي هذا السياق يقول مودو جوبي، حارس مرمى منتخب جامبيا، خلال حديثه ل «أهل مصر»، إن كأس الأمم الإفريقية منظمة بشكل جيد للغاية، وأن كل الأمور تسير بصورة سليمة حتى هذه اللحظة.

وأضاف جوبي: «واجهنا العديد من الصعوبات خلال مشوارنا بالبطولة، خاصة في دور ال16 أمام غينيا».

وتابع جوبي: «كنا مستعدين بصورة جيدة لمباراة غينيا، رغم أننا عانينا كثيرًا قبل هذه المواجهة، ولكنها كانت دافعًا قويًّا لنا لنركز في اللقاء».

وعن المرشحين لكأس الأمم الإفريقية، يقول جوبي: «هناك العديد من الفرق المرشحة لحصد اللقب؛ مصر والمغرب والسنغال والكاميرون، قد نكون نحن منتخبًا ضعيفًا، ولكننا لن نسمح لهذه المنتخبات من المرور بسهولة خلال الأدوار المقبلة، لقد جئنا هنا للعمل ونستمر في بذل جهدنا لتحقيق أهدافنا».

وواصل حارس جامبيا: «قد نواجه منتخب مصر في نصف النهائي، ولكن أيا كان الخصم فنحن هنا من أجل تحقيق حلم التأهل لنهائي أمم إفريقيا، سيكون إنجازًا كبيرًا لشعب جامبيا».

وعن تفوق جامبيا على تونس، يقول جوبي: «كانت لحظة رائعة لنا جميعًا، أن نفوز على أحد المنتخبات الكبرى هو إنجاز عظيم بالنسبة لنا».

وحول اللاعب الأفضل في أمم إفريقيا: «أعتقد أن موسى بارو هو الأفضل في البطولة، فهو يلعب بصورة جيدة ويسير بوتيرة ممتازة في الكان».

وعن خروج منتخب الجزائر المبكر من أمم إفريقيا: «هي مفاجأة كبيرة بكل تأكيد، أن نرى أحد أفضل الفرق في العالم يخرج مبكرًا من البطولة، ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة