اعلان

زكي عبد الفتاح لـ«أهل مصر»: أبو جبل سيكون كلمة السر في مباراة مصر والمغرب

زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر سابقا
زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر سابقا

يرى زكي عبد الفتاح، مدرب حراس منتخب مصر السابق، أن فرص التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية متساوية بين الفراعنة والمغرب، على الرغم من وجود أفضلية لأسود الأطلس.

وقال عبد الفتاح، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'أرى أن الفرص متساوية بين مصر والمغرب، إلا أن المكسب سيذهب للفريق الذي يملك الإرادة والرغبة في تحقيق الفوز، والذي سيحالفه التوفيق بالمباراة'.

وأضاف مدرب حراس منتخب مصر السابق: 'على الورق، منتخب المغرب هو الأقرب لتحقيق الفوز، ولكن في أرض الملعب يختلف الوضع تمامًا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا'.

وتابع زكي عبد الفتاح: 'أعتقد أن محمد أبو جبل سيكون كلمة السر في مباراة مصر والمغرب، وأتمنى أن يُحدث الفارق للفراعنة».

وحول العنصر الأخطر في أسود الأطلس، يقول عبد الفتاح: «أحذر من جماعية منتخب المغرب، لأنه منتخب جماعي وليس فردي، ولكن بالتأكيد أحذر الفراعنة من أشرف حكيمي في الكرات الثابتة'.

وعن أداء منتخب مصر أمام كوت ديفوار، يواصل عبد الفتاح: 'أداء الفراعنة أمام كوت ديفوار كان جيدًا وأعاد بعض الثقة المفقودة، ولكنه ليس كافيًا لتحقيق الفوز'.

وأتم مدرب حراس منتخب مصر: 'يجب أن يكون هناك ثقة مع الإرادة والجماعية والطموح والرغبة في تحقيق الفوز.. كل هذا سيكون سببًا في فوز الفراعنة بالمباراة'.

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع المغرب، غدًا الأحد، في تمام الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً