اعلان

كيروش يقرر إنهاء الاحتفالات ويطالب اللاعبين بالتركيز على مواجهة الكاميرون

كيروش
كيروش

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، على إنهاء حالة الاحتفالات في بعثة الفراعنة بعد التأهل لنصف نهائي الأمم الإفريقية، عقب الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، وقرر بدء الاستعدادات لمواجهة المقبلة أمام الكاميرون صاحب الأرض.

أكد مراسل أون تايم سبورت المرافق لبعثة الفراعنة في الكاميرون، عبر برنامج 'صباح أون تايم'، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني أنهى الاحتفالات في معسكر الفراعنة، كما حث كيروش لاعبي المنتخب على ضرورة التركيز في اللقاء القادم أما الكاميرون.

ويستعد المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لخوض مواجهة قوية مرتقبة أمام الكاميرون، صاحب الأرض والجمهور، في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في التاسعة مساء الخميس المقبل.

تاريخ مواجهات مصر والكاميرون

التقى الفراعنة أمام أسود الكاميرون من قبل خلال 27 مباراة في جميع البطولات سواء القارية أو الودية، تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في 15 مباراة، فيما فازت الكاميرون في 6 مواجهات، وحسم التعادل 6 لقاءات أخرى.

وفي كأس الأمم الأفريقية، واجه المنتخب الوطني نظيره الكاميروني، في 10 مباريات سابقة، حقق منتخب مصر الفوز في 4 مباريات، وخسر 4 مباريات، وحسم التعادل مباراتين بينهما، سجل أحفاد الفراعنة 11 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو