اعلان

إيفرتون يقترب من إعادة الأمجاد مع هوارد كيندال

لامبارد
لامبارد

قبل غلق باب الإنتقالات الشتويه بساعتين فقط ينجح نادي إيفرتون الإنجليزي في إتمام التعاق، مع صفقتين من العيار الثقيل وهما الهولندي فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصانع العاب توتنهام هوتسبيرديللي الي .

نشر نادي إيفرتون عبر حسابه الرسمي بـ تويتر، صورة لـ ديلي آلي، معلقًا عليها:- أكملنا التعاقد مع لاعب خط الوسط ديلي آلي من توتنهام هوتسبير، بعقد لمدة عامين ونصف حتي نهاية يونيو 2024 بعد إنتهاء عقد اللاعب مع السبيرز .

ديلي الي

أعلن إيفرتون الإنجليزيعن إتمام التعاقد فرانك لامبارد مدرب شيلسي السابق، وأسطورة كرة القدم الإنجليزي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة؛ وذلك بعد إقالة الإسباني رافا بينتيز مدرب الفريق، الذي سبق تعيينه في بداية الموسم الحالي؛ وإقالته بسبب تراجع الأداء، وسوء النتائج.

أشار نادي إيفرتون في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل 'بأنه يمكن تأكيد تعيين فرانك لامبارد كمدرب جديد للنادي، ويأتي تعيين لامبارد، بعد عملية توظيف قوية مع العديد من المرشحين الذين تمت مقابلتهم، من قبل المساهمين الأكبر في النادي، ومجلس الإدارة، ويبقي السؤال متي يعود إيفراتون سابق عهده ؟ متي يعود صاحب ال9 دوري إنجليزي والفريق الإقدم في مدينة ليفربول .

الجيل الذهبي لإيفرتون مع كيندال .

تولى هوارد كيندال منصب المدير الفني لإيفرتون، على الصعيد المحلي فاز إيفرتون بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1984 وبطولتين دوري في 1984-85 و 1986-87. في أوروبا، فاز النادي بأول كأس أوروبي وحتى الآن، من خلال الفوز بكأس الكؤوس الأوروبية في عام 1985 هزم ايفرتون فريق بايرن ميونيخ 3-1 في الدور نصف النهائي.

وسجل الفريق النمساوي ربييد فينا، نفس النتيجة بعد كارثة ملعب هيسيل والحظر اللاحق لجميع الاندية الإنجليزية من كرة القدم القارية، خسر إيفرتون فرصة للتنافس على المزيد من الجوائز الأوروبية، أنتقل مدرب الفريق إلي 'أثليتيك بلباو' وخلفه بعدها مساعده 'كولين هارفي'، وصل هارفي بإيفرتون إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 1989، لكنه خسر 3-2 من ليفربول.

بدأت النتائج تتراجع بشكل تتدريجي وبات نادي إيفرتون العريق من أندية الوسط، بعدما كان من أبطال الدوري

والأكثر حصولآ عليه وأحد الفرق الموؤسسه للبريميرليج .

WhatsApp
Telegram