اعلان

جلسة بين سيسيه والزمالك لتجديد العقد قبل مواجهة بترو أتلتيكو (خاص)

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، لبدأ حسم ملف التجديد للاعبي الفريق، الذي تنتهى عقدهم بنهاية الموسم الجاري.

ويقع الزمالك في أزمة انتهاء عقد بعض اللاعبين مما يجعلهم متاحين للتفاوض مع الأندية الأخري، وتسعى إدارة الزمالك لحسم ملف التجديد، قبل انتهاء الموسم ورحيل اللاعبين بالمجان، بالاضافة لبث الاستقرار داخل الفريق، خاصة مع اقتراب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع عودة الدوري.

وكشف مصدر مسئولو من داخل أروقة القلعة البيضاء، اتفاق إدارة الزمالك مع رزاق سيسيه مهاجم الفريق، لتجديد التعاقد في الفترة المقبلة، بالاضافة لنية الفريق بالاحتفاظ باللاعب الإيفواري، خاصة بعد تقيده في المشاركة في البطولة الإفريقية.

وأكد المصدر، على أن إدارة الفارس الأبيض تستعد لعقد جلسة مع اللاعب، في الأيام القليلة المقبلة، لغلق مسألة التجديد مع سيسيه، قبل مواجهة بترو أتلتيكو بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن نادي الزمالك قام بقيد 7 لاعبين جدد في القائمة الأفريقية للفريق خلال الساعات الماضية، بعد التشاور بين إدارة الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأنهى النادي إجراءات قيد كل من عمر السعيد والإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم والحارس الصاعد السيد عطية وحسام أشرف وماجد هاني ومحمد طارق في القائمة الأفريقية.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

وقرر الاتحاد الإفريقي تحديد يوم 12 فبراير معادًا لمباراة الزمالك مع بترو أتليتكو، في أولي مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً