اعلان

كيروش للاعبي المنتخب: القرارات غير عادلة ضد فريقنا والحرب مستمرة من خلف الكواليس

كيروش
كيروش

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، رسالة للاعبي المنتخب الوطني، لدعمهم قبل مواجهة الكاميرون، مساء اليوم الخميس، في نصف نهائي الأمم الإفريقية، ويلتقي الفراعنة مع الكاميرون، مساء اليوم، الخميس، بتمام الساعة التاسعة، على ملعب أوليمبي، بالعاصمة ياوندي.

وقال كيروش في رسالته التي نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم على حسابه في موقع 'تويتر': 'شباب منتخب مصر الحرب مستمرة من خلف الكواليس مع كل معانيها الباهظة والقرارات غير العادلة ضد فريقنا'.

وأضاف: 'نحن نواجه فقط ألعاب ذهنية صغيرة ينتجها قاصرون يحاولون بها تشتيت تركيزنا، الحقيقة فقط أنهم يستطيعون فقط رفع ثقتنا وإشعال حماسنا لأداء أفضل، ويستطيعون فقط أن يؤثروا على فريقنا بمزيد من الحماس والقوة لانتفاضتنا وأداء مهمتنا'.

وتابع: 'الفائزون يأخذون كل شيء وسوف نتوقف فقط عن الصراع ونستريح بعد انتهاء المباراة. الفائزون يأخذون كل شيء ولن نترك شيئا للآخرين'.

وكان تأهل لهذا الدور منتخب مصر بعد تغلبه على المغرب بهدفين مقابل هدف، بينما صعدت الكاميرون بعدما فازت على جامبيا بثنائية نظيفة.

وينتظر المنتخب السنغالي الفائز من مباراة مصر والكاميرون، لمواجهته يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة الأمم الإفريقية، وذلك بعدما حجز أسود التيرانجا تأهله أمس الأربعاء، بالفوز على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال