اعلان

جناح وهمي.. خطة خادعة من تشافي للتغلب على سيميوني ودفاع أتليتكو مدريد

برشلونة
برشلونة

يسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لحسم مواجهة فريق أتلتيكو مدريد، التي تجمعهما بعد قليل، في قمة الدوري الإسباني االممتاز 'الليجا'.

تشافي يجهز خطة خادعة، ليباغت المدرب الأرجنتيني المخضرم دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ي موقعة الليلة بالليجا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب 'كامب نو' ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن تشافي سيخوض لقاء اليوم، من أجل البحث عن الثلاثة نقاط لخطف المركز الرابع من أتلتيكو مدريد ولذلك يدرس المدير الفني تجهيز خدعة تكتيكية لسيميوني في القمة المنتظرة.

ووقا للتقارير فن تشافي استخدام الموهوب الصغير جافي في مركز الجناح الأيسر الوهمي وما سيعطي برشلونة سيطرة كبيرة على خط الوسط أمام أتلتيكو مدريد.

برشلونة

كما أوضحت التقارير أن جافي سيتحول من جناح أيسر إلى منطقة الوسط وسيعطي البرسا أفضلية في هذه المنطقة وبالتالي سيمنح الحرية للثنائي توريس وعثمان يمبيلي في التوغل داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد.

ولعب جافي في مركز الجناح الأيسر الوهمي مع برشلونة أمام بنفيكا وإسبانيول، وهناك تفكير كبير من المدرب بمشاركته اليوم، في نفس المركز للاستحواذ على خط الوسط.

في الوقت نفسه توقعت الصحيفة أن تشافي لا يستبعد مشاركة أداما تراوري الوافد الجديد منذ بداية اللقاء على حساب عثمان ديمبيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال