اعلان

مدرب بالميراس: الأهلي منظم و يعرف جيدًا ما يفعله

مدرب بالميراس
مدرب بالميراس

تحدث أبيل فيريرا مدرب نادي بالميراس البرازيلي، عن مواجهته المرتقبة مع نظيره الأهلي، والمقرر في السادسة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل المارد الأحمر إلى هذا الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق مونتيري المكيسكي ، بهدف محمد هاني.

وقال أبيل فيريرا المدير الفنى لـ بالميراس المكسيكي، في تصريحاته خلال المؤتمر قبل المباراة:" الأهلى فريق منظم ويعرف جيداً ما يفعله، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون لاعبي فريقه هادئين للفوز بالمباراة والتأهل لنهائي مونديال الأندية".

وأكد: "كرة القدم ليست علمًا دقيقًا، إنها ليست مسالة حسابية 2+2 تساوي أربعة، كل من يستثمر أكثر يفوز، كرة القدم لها علاقة كبيرة بالإرادة والتنظيم".

وتابع: "ما رأيناه بالأمس أن الأهلي كان فريقًا منظمًا جيدًا، يعرف جيدًا ما يفعله، يتنافس على الفوز، نحن قبل كل شيء يقظين لأننا نفهم تنظيم الفريق".

وأوضح: "لدينا خبرة لمدة عام ونصف معًا، ولدينا مباريات مهمة نعيشها معًا وهذا يمنحنا المعرفة، غدًا، ما يتعين علينا القيام به لمواجهة هذا النوع من الفرق هو التحلي بالصبر والأمان والظهور في الوقت الصحيح والقيام بما نتدرب عليه".

وأكمل: "هذا ما نتدرب عليه، نتحلى بالهدوء وأن نكون فريقًا قويًا وفعالًا ومركزًا جدًا على المهام الفردية والجماعية، إذا فعلنا ذلك، فسنكون بالتأكيد أقرب للفوز في هذه المباراة".

واختتم مدرب بالميراس تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن يكون لاعبي فريقي هادئين ومُلهمين، ومن يدري، قد يحلوا ألغاز المباراة بإبداعهم الفردي، وهو شيء أحبه حقًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً