اعلان

صحيفة بريطانية: هناك ثأر شخصي بين ساديو ماني ومحمد صلاح

.

محمد صلاح وساديو ماني وأبو جبل
محمد صلاح وساديو ماني وأبو جبل

فازت مصر بكأس الأمم الأفريقية مرات أكثر من أي دولة أخرى ولديها أعظم لاعب في القارة هو محمد صلاح، أضف انتصارهم في الوقت الإضافي على المغرب إلى هذا المزيج ولم يكن مفاجئًا أن وصلت مصر إلى ملعب بول بيا وهي تعاني من الكثير من الاصابات بين لاعبيها ضد منتخب السنغال الذي كان أمامه يومًا آخر للاستعداد والطريق الأسهل للنهائي، وفقا لصحيفة الميرور البريطانية.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه كان من الممكن أن تجد مصر نفسها متأخرة في الدقائق العشر الأولى لولا أن تصدى جابسكي ببراعة ليحرم ساديو ماني مهاجم ليفربول من ركلة جزاء.وأكدت الصحيفة أن وصف ساديو ماني فوزه بكأس الأمم الأفريقية بأنه 'أكثر أهمية' بالنسبة له من أي ألقاب على المستوى المحلي في ليفربول، بعد فوزه باللقب مع السنغال يؤكد أنه كأنه تارًا شخصيا بينه وبين محمد صلاح الذي لمع اسمه بشكل كبير في ليفربول.

وطوال مسيرته، فاز ماني بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري النمساوي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس النمسا، إلا أنه قال صراحة إن كل ذلك لا يعني شيئاً له مقابل فوزه في كأس الأمم الأفريقية خاصة وأن السنغال تحصد اللقب لأول مرة عكس مصر.

وقال 'ماني' لبي بي سي سبورت بعد المباراة: 'إنه أفضل يوم في حياتي وأفضل كأس في حياتي، لقد فزت بدوري الأبطال وبعض الألقاب الأخرى ولكن هذا هو اللقب الخاص بالنسبة لي، هذا أكثر أهمية بالنسبة لي.

وأضاف أنه يرى برغم كل الجوائز والألقاب الذي حصل عليها أن ابن الفراعنة' محمد صلاح 'على حد وصفه أهم وأكبر لاعب كرة قدم، مؤكدا أن لديه ذكاء كبير في الملعب وأنه يحترمه كثيرا رغم أنه سيظل منافسه إلى الأبد.

وأشار إلي أنه يحترم زوجة محمد صلاح كثيرا ويقدر مجهودها في أن تجعله أهم لاعب في أوروبا بدعمها الدائم له رغم أنها تكره الأضواء إلا أنها الجندي المجهول في حياة محمد صلاح.

واختتم' ماني 'حديثه قائلاً سنلتقي مجدداً في مباراة قريبة واعلم أن صلاح لن يترك حقه لذا سنتجهز جيدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً