اعلان

رئيس الزمالك: كسبنا قضية معروف يوسف.. ولن نتنازل عن ملايين كهربا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فوز النادي بقضية اللاعب معروف يوسف، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا، داخل مقر النادي بميت عقبة، لتوضيح خطط وبرنامج مجلسه المنتخب إِنْشَائِيًّا وَرِيَاضِيًّا خلال الـ4 سنوات القادمة.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "كسبنا قضية اللاعب النيجيري معروف يوسف منذ قليل".

وكان النيجيري معروف يوسف، لاعب البنك الأهلي قد قدم شكوى رسمية ضد ناديه الأسبق الزمالك، بعد قيام إدارة الأبيض بفسخ التعاقد معه، دون منحه مستحقاته المتبقية، ليطلب حوالي 5 ملايين جنيه.

وأكد انه لن يتنازل عن مستحقاته في قضية محمود كهربا لاعب الأهلي والبالغة 33 مليون جنيه.

وقضت غرفة تسوية المنازعات بالفيفا في حكمها بالقضية، بتغريم الزمالك مبلغ يتخطى حاجز الـ 8 مليون جنيه، وذلك لسببين، الأول هو قيمة المستحقات المتبقية للاعب، والثاني قيمة فسخ التعاقد.

وقررت غرفة فض المنازعات بتاريخ 15 يوليو 2021 تغريم الزمالك 5 مليون و161 ألف جنيه كأجور مستحقة للاعب، بالإضافة للفوائد 5% من 1 مارس 2021 وحتى موعد السداد.

كما قضى الاتحاد الدولي تغريم الزمالك 2 مليون و580 ألف جنيه، تعويضا لفسخ التعاقد مع اللاعب بالإضافة للفوائد 5% من 1 مارس 2021، وحتى موعد السداد.

وكان قدم الزمالك استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية "كأس" للطعن على الحكم.

يذكر أن معروف يوسف البالغ من العمر 28 عامًا انضم للزمالك في صيف 2014 قادمًا من اتحاد الشرطة، وخرج على سبيل الإعارة مرتين واحدة للشرطة العراقي والأخرى للمقاولون العرب، قبل أن يقوم الأبيض بفسخ التعاقد معه في سبتمبر 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي