اعلان

علاء عبد العال: أشكر اللاعبين على الأداء المتوازن.. ومباراة الاتحاد كانت فارقة

علاء عبد العال
علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لنادى إيسترن كومباني، عن مدى أهمية مباراته مع فريق الاتحاد السكندري في الدوري، موضحًا أن العودة بنقطة من الإسكندرية مهمة جدا، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وقال علاء عبد العال في تصريحات له بعد المباراة "الحمد لله.. بداية من انطلاق كأس الرابطة بدأنا نقدم مستوى جيدا منذ آخر 3 مباريات من مباراة الاتحاد اللي خسرناها وبيراميدز والفوز على المصري"

وأضاف: "أود أن أتوجه بالشكر إلى المهندس نصر عبد العزيز رئيس النادي على تدعيم الفريق بصفقات على مستوى النادي".

وتابع: "كما أحب أن أشكر اللاعبين على ما قدموه من أداء متوازنا أمام فريق كبير زي الاتحاد في الإسكندرية وهي مباراة فارقة معنا لأما نقدم مستوى كويس يمنحنا الثقة أو الاستمرار في النتائج السيئة".

وأكد عبد العال في تصريحاته: "في الشوط الأول قدمنا أداء كويس جدا وأتيحت لنا العديد من الفرص لم نستثمرها على عكس الاتحاد اللي استثمر مهارة أحمد عادل ميسي وتقدموا علينا بالإضافة إلى حالة الطرد إللى تقضى على آمال أي فريق، ولكن اللاعبين كانوا رجاله وعلي قدر المستوى".

واختتم تصريحاته قائلًا: "عند قراري برحيل 14 لاعب عن الفريق فأقول أنا أحب اشتغل صح لأني كنت شافي أن اللاعبين اللي رحلوا لن يفيدوا الفريق في المرحلة المقبلة وتعاقدت مع لاعبين تقدم الفدائية والإضافة على سبيل الإعارة لأن الأندية رفضت التخلي عن هذه اللاعبين ولكن يهمنا نمر من هذه الفترة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً