اعلان

«موسيماني»: أرفض مقارنتي بـ«جوزيه» نحن كتبنا تاريخنا الخاص

موسيماني
موسيماني

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رضاه عن ما حققه مع المارد الأحمر خلال فترة ولايته، رافضًا وضعه في مقارنات مع الجيل الذهبي بقيادة مانويل جوزيه.

وقال موسيماني في حوار بالفيديو مع On the whistle podcast:" حققنا أشياء غير طبيعية، تمكنا من الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، وكذلك برونزية كأس العالم للأندية "مرتيتن".

وأضاف:" أرفض مقارنتنا بالجيل الذهبي للأهلي بقيادة مانويل جوزيه، الآن لا يوجد أبوتريكة ووائل جمعة و محمد بركات، لكننا كتبنا تاريخنا الخاص".

وأكمل:" تمكنا من الفوز على مونتيري المكسيكي الذي تفوق على الأهلي في مباراتين سابقتين، في ظل غياب 9 لاعبين، لذلك البرونزية الأخيرة كانت أغلى من الآولى لي مع الفريق".

واستطرد"سجلنا أهدافًا كثيرة في الموسم الماضي، وهذا أمر لم يحدث في تاريخ النادي. لسنا في جيل جوزيه وأبو تريكة لكننا حققنا أشياء غير طبيعية. أردنا الفوز بميدالية مختلفة في المونديال، لكننا لعبنا بدون العديد من العناصر، ولقاء السوبر ضد الرجاء، اللاعبون عادوا قبل يوم من اللقاء بعد مشاركتهم في كأس العرب، والبرونزية هذا العام أهم من الموسم الماضي، لأننا حققنا ما لم يكن متوقعا".

وعن التدريب في الدوري الإنجليزي، قال:"الدوري الإنجليزي؟ أي مدرب يتمنى، لكن لا أريد أن يؤثر ذلك على تفكيري وسعادتي بما حققته في إفريقيا.. إذا أردت التعرف على عملي شاهد مباراة بايرن ميونيخ، ومباراتا بالميراس، ولقاء مونتيري، دوما أقول على النادي انتداب مدرب يشبهه، لكن لو تعاقد مع المدرب المتاح ستحدث مشكلة".

واختتم:" إذا منحتني فريقًا مثل تشيلسي الإنجليزي أنا أعرف جيدًا كيف تسير الأمور هناك، توخيل مدرب كبير ويمتلك خبرات أكبر مني، لكني أيضًا سأقدم للاعبين رسائل خاصة في كرة القدم، لو إنك طبيب في جنوب إفريقيا، فأيضًا ستكون طبيب في إنجلترا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً