اعلان

اقترب الحسم.. تفاصيل مفاوضات الأهلي لتجديد عقد موسيماني (خاص)

موسيماني
موسيماني

يبدو أن مسألة تجديد عقد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء، اقتربت من الحسم، خلال الأيام المقبلة.

شهدت الفترة الماضية مفاوضات عديدة بين مسئولو الأهلي وموسيماني ووكيلة أعماله بشان تجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأعلن موسيماني في أكثر من مناسبة رغبته في الاستمرار مع الفريق.

تفاصيل المفاوضات بين موسيماني والأهلي

بداية تعثر المفاوضات

علم "أهل مصر" من مصادره، أن الاختلاف بين موسيماني والأهلي، كان على مدة العقد ثم القيمة المالية للتعاقد، حيث كانت تطلب مويرا زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي تجديد العقد لمدة سنتين، وكان الأهلي يريد تجديد العقد لمدة سنة "موسم واحد"، بالإضافة أنه وكيلة الأعمال كانت تطلب الحصول على 180 ألف دولار بدون حساب رواتب الجهاز المعاون وهذا ما كان يرفضه الأهلي.

وكشفت المصادر بأن مويرا، طلبت وجود شرط جزائي يتضمن الحصول على قيمة 6 شهور من التعاقد يتحصل عليهم الجنوب إفريقي في حالة رحيله قبل اكتمال مدة العقد.

عرض الأهلي

أشارت المصادر بأن الأهلي عرض في بداية الأمر تضمن الشرط جزائي ثلاثة أشهر فقط، وهذا ما كانت ترفضه مويرا، كما عرض الأهلي 160 الف دولار بدون تحمل مرتبات الجهاز المعاون لموسيماني، مخطط الأحمال وثنائي قسم التحليل، حيث يتحمل الأهلي راتب سامي قمصان ومشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

جلسة تقرب الاتفاق بين موسيماني والأهلي

علم "أهل مصر" من مصادر، خاصة بأن مسئولو الأهلي عقدوا جلسة مع مويرا، وقام مسئولو المارد الأحمر خلال تلك الجلسة بالموافقة على جعل مدة العقد الجديد لموسمين، بالإضافة رفع الشرط الجزائي ليتضمن 4 شهور ووافقت مويرا على ذلك لكن يبقى العائق الوحيد هي نقطة تحمل الأهلي رواتب الجهاز المعاون، لكن تشير المصادر بأن الطرفين في اتجاهم للتوصل لاتفاق كامل.

وبذلك يقترب الأهلي من حسم ملف تجديد عقد موسيماني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً