اعلان

الإسماعيلي يصطدم مع الجونة في الدوري المصري اليوم

الإسماعيلي والجونة
الإسماعيلي والجونة

يصطدم اليوم، الأربعاء، فريق الإسماعيلي، مع نظيره الجونة، في مباراة صعبة ومرتقبة بينهم، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، من أجل إستعادة طريق الانتصارات تحت قيادة فنية جديدة برئاسة حمد إبراهيم، الذي تولى المهمة مساء أول أمس خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

ويدخل الإسماعيلي، اللقاء في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد نقطتين من 9 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين وخسر 7 لقاءات، ويعول حمد إبراهيم على الخبرات المتواجدة في الفريق من أجل خروج الفريق من الكبوة التي يعيشها في الوقت الحالي بسبب البداية السيئة التي حققها الدراويش.

يأمل رضا شحاتة، المدير الفني لنادي الجونة، استغلال المعنويات المرتفعة بعد الفوز على طلائع الجيش في آخر مباراة له في الدوري بعد تأجيل مواجهته مع الأهلي في الجولة التاسعة، ويسعى لمواصلة التقدم في جدول الدوري والهروب مبكرا من المراكز المتأخرة في الجدول.

ويحتل نادي الجونة، المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات حتى الآن، فاز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل 6 أهداف واستقبل 8 أهداف أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً