اعلان

ضياء السيد يتابع مران البنك الأهلي استعدادًا لمواجهة السنغال بكأس العالم

ضياء السيد
ضياء السيد

حرص ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر على حضورالمران الجماعي لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، من أجل متابعة لاعبي الفريق في إطار استعدادات الفراعنة لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

ويستضيف منتخب مصر نظيره السنغالي في 25 مارس بالقاهرة، ثم تخوض الإياب في داكار يوم 29 مارس.

وأشاد ضياء السيد، بلاعبي فريق البنك الأهلي، مؤكدًا على متابعة الجهاز الفني بقيادة كيروش لجميع مباريات الفريق هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يواجه فريق البنك الأهلي نظيره بيراميدز غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في الخامسة والنصف مساء ويستضيفها ستاد بتروسبورت.

وفي نفس السياق، أكد أحمد السحار مشرف أول فريق العمليات بشركة تذكرتي، أنه سيتم عقد اجتماع مع المسؤولين في كل القطاعات من أجل التجهيز لمباراة مصر والسنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

وقال "السحار"، في تصريحات تلفزيونية لقناة الحدث: "هناك تركيز كامل من أجل التجهيز للمباراة، وسنعقد اجتماعا خلال الأيام القادمة مع اتحاد الكرة لوضع الرتوش الأخيرة الخاصة بأسعار التذاكر وكل الأمور".

وتابع:"سيتم الإعلان في منتصف الأسبوع المقبل عن موعد طرح التذاكر والسعر النهائي"، مشيرًا إلى أن اليوم انعقد اجتماع مع المسؤولين.

واختتم "السحار" قائلًا: "هناك تنسيق مع الأمن وشركة برزنتيشن من أجل الخروج بهذه المباراة وسط كرنفال كروي كبير، وهذا الأمر سيكون بالتعاون مع اتحاد الكرة ويتم دراسته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي