اعلان

الميركاتو الصيفي حيلة ليفربول للتصدي لمرتدات صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نادي ليفربول، الإنجليزي مفاوضاته مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق، من أجل تجديد عقده، المقرر انتهاؤه مع نهاية الموسم القادم (2022- 2023)، وذلك في ظل رغبة إدارة الريدز في الحفاظ على لاعبيها الكبار.

ومع تعقد المفاوضات بين صلاح وليفربول، بدأت إدارة الريدز تبحث عن البديل كنوع من التعامل بمبدأ "ضرب عصفورين بحجر"؛ فالأول هو الضغط على الفرعون ليجدد عقده مع النادي، والثاني أن يكون البديل جاهزًا في حال قرر النجم المصري الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

وتشير التقارير الصحفية الإنجليزية إلى توصل نادي ليفربول لاتفاق مع النجم الإنجليزي فابيو كارفاليو، صاحب الـ19 عامًا، ومهاجم فولهام، والذي يتألق مع فريقه خلال الموسم الحالي.

وذكرت التقارير أن ليفربول أيضًا يُجهز النجم الكولومبي لويس دياز، الوافد الجديد إلى الفريق، ليكون بديل محمد صلاح، موضحة أنه بذلك يخضع لضغوطات نجوم الفريق السابقين الذين يرون أن دياز هو أنسب لاعب يصلح لتعويض الفرعون.

ولا يتوقف الأمر في ليفربول عند محمد صلاح فقط، بل تطور ليصل إلى روبيرتو فيرمينيو المُهدد بالرحيل عن صفوف الفريق بسبب كثرة العروض التي يتلقاها اللاعب، وهو ما يجعل النادي يبحث عن طوق نجاة لتأمين خط هجومه والحفاظ على شراسته حتى بعد رحيل لاعبيه الأساسيين؛ حيث تبحث إدارة الريدز عن مهاجم قوي وهداف تحسبًا لرحيل النجم البرازيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً