اعلان

شوبير: من الأفضل أن يتم حسم مصير كارتيرون اليوم

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، على الأوضاع المشتعلة داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق، وقرارات مرتضى منصور التي جاءت كزلزال على فريق الكرة.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية،: "لا أعرف معنى كلمة الصلاحيات الفنية، هل سيقوم الفرنسي باتريس كارتيرون، بإعلان تشكيل مباراة ويختار محمد أبو جبل كحارس مرمى، فيرد أسامة نبيه ويختار محمد عواد لحراسة العرين الأبيض، لا يصح ذلك".

وأضاف: "من الأفضل أن يتم حسم مصير باتريس كارتيرون في اجتماع اليوم، وهل يسدد الشرط الجزائي بقيمة 300 ألف دولار، أي ما يقرب من خمسة ملايين جنيه، خاصة أن البعض ربط بين عودة أسامة نبيه لجهاز الزمالك وتولي الأرجنتيني هيكتور كوبر القيادة الفنية للقلعة البيضاء، عقب انتهاء مهمته مع منتخب الكونغو، بخوض مباراتي المغرب بجولتي الحسم من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر".

وفي سياق أخر، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء، لأول مرة اليوم الإثنين بمقر النادي لاتخاذ عدد من القرارات المهمة.

أضاف منصور أن نادي الزمالك هو صاحب أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية المصرية، موضحا أنه يأمل في تحقيق أحلام وطموحات أعضاء النادي.

كما شدد مرتضى منصور على أنه ومجلس الإدارة سيقومون بالعمل بأقصى سرعة لإنجاز عدد من الملفات التي سبق أن تحدث فيها والتي يعد أبرزها تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم، موضحا أنه يتابع عن كثب جميع الملفات الخاصة بالقضايا المنظورة للنادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء