اعلان

10 مواجهات نارية ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية في مارس.. أبرزها «الكلاسيكو» وديربي الغضب

الكلاسيكو
الكلاسيكو

يشهد شهر مارس الجاري عددًا من المواجهات النارية في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، والتي يأتي على رأسها مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وديربي الغضب بين إيه سي ميلان والإنتر.

مواجهات شهر مارس النارية

ديربي الغضب

تبدأ مواجهات شهر مارس بمباراة إيه سي ميلان ضد الإنتر، والمقرر إقامتها، اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ستاد «سان سيرو»، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

ديربي مانشستر

ثم يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره المان يونايتد، يوم الأحد الموافق 6 مارس، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

3 لقاءات قمة بدوري أبطال أوروبا

وفي دوري أبطال أوروبا، يواجه فريق ليفربول نظيره إنتر ميلان، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 8 مارس، وذلك ضمن منافسات عودة دور الـ16 من البطولة.

ثم يلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء الموافق 9 مارس، في قمة أوروبية، على ستاد «سانتياجو برنابيو»، وذلك ضمن منافسات عودة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ثم تعود منافسات دوري أبطال أوروبا من جديد ليلتقي مانشستر يونايتد مع أتلتيكو مدريد، يوم 15 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات عودة دور الـ16 من البطولة.

قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وفي يوم 12 مارس، يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع توتنهام هوتسبير، وذلك في تمام السابعة والنصف مساءً، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قمة ليفربول وأرسنال

ويواجه فريق ليفربول نظيره أرسنال، في قمة إنجليزية، يوم 16 مارس، في تمام العاشرة والربع مساءً، وذلك بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

قمة الدوري الفرنسي

ويشهد يوم 20 مارس 3 مواجهات قمة بدوريات أوروبية مختلفة؛ حيث يبدأ اليوم بمواجهة باريس سان جيرمان ضد موناكو، في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

قمة ليفربول والمان يونايتد

وفي اليوم نفسه، يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع ليفربول، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلاسيكو الأرض

وتُختتم ديربيات شهر مارس بكلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها يوم 20 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل