اعلان

«نبيه» حيران في اختيار حارس الزمالك الأساسي أمام فيوتشر

أسامة نبيه
أسامة نبيه

دخل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب أسامة نبيه، في حيرة بسبب عدم قدرته على تحديد اختياره الحارس الأساسي في مباراة اليوم، التي تجمع الفارس الأبيض أمام فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويفاضل نبيه بين الثنائي محمد أبو جبل وبين عواد، حارس مرمي الفريق لاختيار أحدهما للتشكيل الأساسي لمباراة اليوم.

وسيحسم المدير الفني قراره في المحاضرة الأخيرة للمباراة، والتي ستعقد بعد قليل في فندق المعسكر قبل التوجه إلى استاد القاهرة لخوض اللقاء.

ويدرس مسؤولو الزمالك تجميد أبو جبل لنهاية الموسم في حال تأكد التوقيع للنصر السعودي بشكل رسمي، حيث كانت انتشرت أنباء بأن الحارس أبو جبل وقع للنصر.

ويقود الزمالك فى مباراة فيوتشر اليوم أسامة نبية المدرب المؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم توجيه الشكر له من قبل مجلس إدارة النادي وإنهاء التعاقد بينهم بالتراضي ومنحة قيمة الشرط الجزائي.

و من المتوقع خوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: أحمد فتوح ، محمود علاء ، محمود " الونش " ، حمزة المثلوثى

الوسط: أمام عاشور ، محمد أشرف " روقا " ، أحمد سيد " زيزو "

الهجوم: أشرف بن شرقى ، يوسف " أوباما " ، سيف الدين الجزيري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى هزيمة في مباراتين، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 13 هدفًا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً