اعلان

بتعليق مثير من زوجة فيريرا.. هل يعود البرتغالي لتدريب الزمالك (صورة)

فيريرا
فيريرا

أثارت زولفيرا زوجة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الجدل في الوسط الرياضي المصري، وذلك بعد إشارتها بأنها سوف تزور مصر قريبًا، تزامنًا مع أنباء اقتراب عودة زوجها لتدريب نادي الزمالك مرة أخرى.

وكتبت زوجة فيريرا عبر 'إنستجرام' بجانب نشرها صورة لها وهيّ في الأهرامات :'سأعود إلى الأرض التي كنت فيها سعيدة جدًا لحضور حفل زفاف عائلي رائع'.

وربطت تقارير صحفية صاحب الـ75 عامًا بقيادة الزمالك في الفترة المقبلة ليكون بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل مؤخرًا بعد فسخ تعاقده.

وكشف مصدر من داخل الزمالك في وقت سابق لـ 'أهل مصر' بأن قائمة المرشحين حاليًا تقتصر على 5 مدربين وهم: البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، والبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق، كما تضمنت هيكتور كوبر مدرب الكونغو الحالي، ومصر السابق، والتونسي معين الشعباني مدرب المصري الحالي والترجي السابق، وأخيرًا جابريل كالديرون مدرب خورفكان الإماراتي الحالي والاتحاد السعودي السابق.

وسبق وأن قاد فيريرا فريق الزمالك خلال موسم (2014 - 2015) وحتى مطلع موسم (2015 - 2016)، قبل أن يقرر البرتغالي الرحيل والانتقال لقيادة السد القطري.

وحقق فيريرا مع الزمالك لقبي الدوري وكأس مصر في موسم واحد قبل أن يخسر مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في لقاء أقيم بالإمارات.

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر قناة 'الشمس' تواجد المدير الفني الجديد في مباراة الوداد البيضاوي المغربي

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، كما يتواجد الفريق الأبيض في المركز الثالث بدور المجموعات برصيد نقطتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا