اعلان

ايمانويل يدخل دائرة المرشحين لتدريب الزمالك.. ويقترب من تولي المهمة

بيدرو ايمانويل
بيدرو ايمانويل

اقترب مسئولو نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع المدير الفني الجديد، الذي يتولى المهمة الفنية للفارس الأبيض، ليكون بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل مؤخرًا بعد فسخ تعاقده.

وكان الزمالك فتح من قبل باب المفاوضات مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق للعودة لقيادة الأبيض في الفترة الحالية، كما استبعد مسؤولي النادي عودة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لتدريب الأبيض في الفترة الحالية.

وعلم "أهل مصر"، أن البرتغالي بيدرو ايمانويل المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي، دخل بقوة دائرة المرشحين لتدريب الزمالك، كما كشفت المصادر أن المفاوضات مع المدرب البرتغالي وصلت لمرحلة متقدمة، في ظل ترحيبه بخوض التجربة مع الكرة المصرية.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أشار أن المدير الفني الجديد للفريق سيصل خلال الأيام المقبلة وسيكون برتغالي ما يعزز التعاقد مع البرتغالي بيدرو ايمانويل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة اليوم الخميس، بعد الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة، استعدادا للقاء الجونة المرتقب المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند 15 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»