اعلان

مدرب قطاع الناشئين بالزمالك: مواليد 2003 جيل الأحلام وأتوقع لهم مستقبل كبير

أحمد السيد مدرب قطاع الزمالك
أحمد السيد مدرب قطاع الزمالك

تحدث أحمد السيد، مدرب ناشئين الزمالك مواليد 2007، عن مستوى فرق القطاع داخل القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري، وفريق الأحلام بالنادي مواليد 2003، متوقعا أن يكون لهم مستقبل كبير في الملاعب.

وقال مدرب الزمالك خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'قطاع الناشئين في نادي الزمالك يتكون من، محمد حلمي رئيس القطاع وحسين عبد اللطيف نائب رئيس قطاع، وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين، وتامر عبد الحميد دونجا، مشرف فني على القطاع'.

أكمل أحمد السيد حديثه قائلا: ' قطاع الناشئين مواليد ٢٠٠٧ بقيادة شريف خليل، تنافس منافسة شرسة مع الاتحاد السكندري والأهلي المتصدرين حاليًا، ويتواجد بها مواهب نراهن عليها بالقطاع، وحققوا في أخر 6 مباريات، ٥ انتصارات وهزيمة وحيدة'.

أحمد السيد مدرب قطاع الزمالك

وأضاف: ' فريق مواليد ٢٠٠٦ يصارع من أجل اللقب، ومواليد ٢٠٠٥ به تغيير في المدير الفني و تذبذب في النتائج آخر ٣ جولات بينما ارتقى المستوى بالفوز في آخر مباراة'.

أحمد السيد مدرب قطاع الزمالك

وأردف: أنه 'مواليد 2003 يسير بخطى ثابتة بانتصارات متتالية آخرها الفوز على كوكاكولا بثلاثية نظيفة، وفي صدارة ترتيب الدوري العام للجمهورية بفارق كبير عن الأهلي وأقرب المنافسين الآخرين'.

أحمد السيد مدرب قطاع الزمالك

واسترسل مدرب الزمالك: 'هناك لاعبون ضمن فريق 2003 تم تصعيدهم للفريق الأول ويوجد منهم من شارك في بعض المباريات السابقة للفريق الأول قبل رحيل كاريترون في فترة توقف الدوري، و أيضًا ينافسون على بطولة الجمهورية، ونطلق على هذه الفئة العمرية في النادي فريق الأحلام، لكثرة النجوم بهذا الجيل.

الزمالك

ويعد أحمد السيد، من أبرز مدربي الناشئين في الفترة الماضية، وكان لاعبا بالقلعة البيضاء، قبل أن تحرمه الإصابة من مواصلة المسيرة ليتجه إلى عالم التدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً