اعلان

تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع بن شرقي وأبو جبل وطارق حامد لحسم التجديد للزمالك (خاص)

امير مرتضى
امير مرتضى

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، تفاصيل الجلسة التي جمعت أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالنادي، مع 3 لاعبين بالفريق، لحسم ملف التجديد.

ويعول أمير مرتضى، في التجديد مع اللاعبين، على التعاقد مع البروفيسور جيسوالدوا فيريرا، الذي يعشقه لاعبو النادي، وعلى رأسهم طارق حامد، الذي قدم تحت قيادته أفضل فترات مسيرته.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "يعقد الآن أمير مرتضى منصور، جلسة في الفيلا" الخاصة به، مع الثلاثي، طارق حامد، وأشرف بن شرقي، ومحمد أبو جبل، لتجددي تعاقدهم مع الزمالك".

وأضاف: "حتى الآن لم يصل أمير مرتضى إلى نتيجة حاسمة، حيث يرفض اللاعبون الثلاثة التنازل عن المستحقات المتأخرة، وتخفيض الراتب السنوي لكل منهم".

وتابع: "المشرف على الكرة، تحدث مع أبو جبل، للتوقيع على عقد مع نادي الزمالك، لكن الأمر لم يحسم، ومن المنتظر أن يتدخل مرتضى منصور لحل الأزمة مع إدارة نادي النصر السعودي، بعد أن وقع أبو جبل بشكل رسمي للنادي، خلال الأيام الماضية، إذا تم التوصل لاتفاق مع الإدارة البيضاء".

وعقد أمير مرتضى جلسة منفردة، أمس، مع طارق حامد، لكنها لم تسفر عن جديد، ورفض اللاعب التجديد دون الحصول على تنفيذ شروطه، وتشمل الحصول على المستحقات المتأخرة، وتقدر بـ9 ملايين جنيه، بالإضافة إلى رفع راتبه إلى الدرجة الأولى، مساويًا للمحترفين، والحصول على 50% من قيمة عقده الجديد مقدما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً